Sunday, 24 December 2017

المروج إنفستوبيديا الفوركس


ما هو المروج A المروج هو فرد أو منظمة التي تساعد على جمع الأموال لبعض نوع من النشاط الاستثماري. ويجوز للمروجين جمع الأموال لشركة من خلال تقديم أدوات استثمارية بخلاف الأسهم والسندات التقليدية، مثل الشراكات المحدودة وأنشطة الاستثمار المباشر. في كثير من الأحيان، يدفع المروجين في أسهم الشركة أو دخول مجاني إلى النشاط الاستثماري على الرغم من أن رسوم أكثر معيارا لهيكل الخدمة يمكن أن تستخدم أيضا لإملاء مستوى التعويض. الهبوط المروج المروجون الاستثمار ينظرون إلى جلب المعلومات حول الاستثمارات المحددة إلى انتباه المستثمرين المحتملين. ويجوز للمروجين استهداف المستثمرين المحليين أو الأجانب، اعتمادا على الاستثمار المعني. والهدف من ذلك هو تحديد رأس المال الذي كان يمكن استثماره في مكان آخر على أساس المعرفة المحدودة المتاحة عن فرصة الاستثمار المعززة. الأسهم المروجون والأسهم بيني استخدام المروجين الأسهم هو شائع إلى حد ما في سوق الأسهم بيني. وهذا يمكن أن تشمل شهادات إيجابية أو غيرها من المعلومات المقدمة مجانا عن طريق موقع على شبكة الانترنت أو النشرة الإخبارية، وكذلك المزيد من محاولات البيع الشخصية. ومن خلال زيادة الإثارة المحيطة بالاستثمار الخاص، من المرجح أن تزداد الأسهم في الأسعار، مما يوفر عائدا إضافيا للأعمال التجارية أو يتيح لبعض المساهمين فرصة بيع أسهمهم بأسعار أعلى. ولا تعتبر جميع أنشطة ترويج الأسهم قانونية. على سبيل المثال، في عام 2015، تم إدانة المروج الأسهم، جيسون وين، والرئيس التنفيذي لشركة (سيو) للشركة التي يجري الترويج لها، مارتن كانتو من كونكت-a-جت، بالاحتيال على الأوراق المالية. ويرتبط ذلك بالخداع المتعمد للمستثمرين المحتملين من خلال استخدام معلومات كاذبة في مجموعة متنوعة من الإعلانات التي أدت إلى زيادة الاهتمام بأسهم الشركة. المخاطر المرتبطة بالاستثمارات المرغوبة قد يعطي المروجون انطباعا خاطئا بأن الاستثمار في الفرصة التي يتم تمثيلها من المرجح أن ينجح أكثر من غيره، حتى لدرجة أنه لا يمكن أن يفشل. وتوجد نفس المخاطر مع تعزيز فرص الاستثمار كما هو الحال في أي نمط مماثل للاستثمار. ولأن الاستثمارات التي تروج لها شركات ترويجية أو ترويجية فردية ليست مسجلة رسميا لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، فإن بعض المروجين مرتبطون بعدد كبير جدا من عمليات الخداع والاستثمار. وتوجد مخاطر أخرى في ساحة تعويض بعض الكتاب من أجل تشجيع استثمار معين. وفي الحالات التي يعوض فيها شخص ما عن استعراض مخزون معين، هناك قلق من أن المعلومات المقدمة متحيزة، إذ تتحدث بصورة إيجابية أكثر عن الاستثمار مما قد يكون ملائما. الترويج التجاري القائم على الحكومة تساعد بعض الهيئات الحكومية، مثل إدارة التجارة الدولية (إيتا)، وهي جزء من وزارة التجارة الأمريكية، الشركات الأمريكية في معالجة القضايا المتعلقة بالأسواق الخارجية. ويمكن أن يشمل ذلك المساعدة في الأنشطة الترويجية فضلا عن القضايا المحيطة بتصدير السلع. المروجين عارضة يمكن للعملاء الأعمال التجارية تصبح المروجين عارضة. إذا كان العميل لديه خبرة جيدة مع المنتج أو الخدمة، وهذا العميل قد تبادل تلك المعلومات مع العملاء المحتملين أو المستثمرين الآخرين. ما هو تعزيز 1. من حيث مهنة، ويشير الترقية إلى النهوض رتبة الموظفين أو موقف في هيكل هرمي. 2. في المبيعات، والترويج يشير إلى نوع مختلف من التقدم. ترويج المبيعات ينطوي على ميزات - عن طريق الإعلان أندور بسعر مخفض - من منتج معين أو خدمة معينة. ويمكن أيضا أن تصنف الترقيات المنتج والمبيعات أو العروض الخاصة. إنخفاض الترقيات 1. الترقيات الوظيفية عادة ما تشمل المسمى الوظيفي الجديد، وعدد أكبر من المسؤوليات وزيادة الأجور. وقد تشمل أيضا توسعا في المنافع والسلطة الإدارية على الموظفين الآخرين. وعادة ما تستند الترقيات الوظيفية إلى الأداء أو الحيازة. 2. تم تصميم الترقيات المنتج لزيادة مبيعات المنتج أو الخدمة. تكتيكات ترويجية تدور سلسلة - من كوبونات لمبيعات اثنين من فر (شراء واحدة، والحصول على ثانية واحدة مجانا) إلى عمليات الشطب الواسعة الدولار على التوالي أو نسبة التخفيضات والمداهمات إعلان بسيط.

No comments:

Post a Comment